Wuxi Guanya Refrigeration technology co., ltd
products
اتصل
هاتف: + 86 510 82303782
البريد الإلكتروني: sales@cnzlj.com
إضافة: No.10، Zhenfa No.1 Road، Shuofang Street، New District، Wuxi، Jiangsu، China
code chat

WUXI GUANYA الاهتمام 12 سنوات من إنتاج مبرد الماء البارد

النجاح السهل لمعظم الناس ليس شيئًا ، بالنسبة للعديد من رواد الأعمال ، فإن النجاح ليس خطوة ، والحاجة إلى المرور من خلال الحديث الذي لا أساس له ، والخطوة خطوة بخطوة ، من خلال المصاعب التي لا تحصى ، سوف تشجع! بالنسبة لآسيا في تطوير التبريد (الاسم الكامل: شركة Wuxi TopAsia للتبريد والتكنولوجيا المحدودة) ، شهدت اثني عشر عاما من الحديث الذي لا أساس له ، وخصصت TopAsia التبريد الآن جميع الإنجازات ، وصلة مباشرة مع الابتكار الكلي ، الرائد يان.
water chiller
تأسست TopAsia التبريد في عام 2006 ، هو بحث متخصص في شركة معدات التبريد والتدفئة الصناعية ، وقد التزمت TopAsia لمعدات التبريد التبريد ، آلة الماء البارد ، VOCS جهاز استرداد المكثفات الغاز ، الفريزر منخفضة درجة حرارة منخفضة جدا ، ونظام التدفئة والتبريد ، ونظام التدفئة والمعدات الكهربائية واقية من الانفجار ، أتمتة نظام التحكم الموزعة المتكاملة ، والأجهزة التجريبية ، الصناعية تطوير غرفة التجميد وإنتاج وتجارة الكيانات العلمية والتكنولوجية. وفيما يتعلق بالشكل الحالي ، فإن الشركة في فترة نمو سريع ، والفرص واسعة للغاية.

TopAsia التبريد هو أساسا R & D وإنتاج معدات التدفئة التبريد المختلفة ، للشركة ، مع التركيز على حل التبريد درجة حرارة العملاء واسعة ، مشكلة التحكم في درجة الحرارة التدفئة وتقليل استهلاك الطاقة لنظام التبريد والتدفئة هي المهمة النهائية لنظامنا ، وقد ملتزمون بتوفير حلول وخدمات تنافسية ، والاستمرار في خلق القيمة القصوى للعملاء. كما يقول المثل ، لدي على التوالي ، تتخصص في وسط التوصيل الحراري مع واحد ، يمكن أن يحقق نظام التحكم في درجة الحرارة التسخين التبريد TopAsia مجموعة واسعة من نظام التحكم في درجة الحرارة -120 إلى 300 درجة مئوية ، يمكن أن تكنولوجيا التبريد الضاغط تحقيق أقل واحد -150 DEG C ، وأصغر وأسهل للحمل. يتجنب نظام الدوران المغلق بالكامل رائحة رذاذ الزيت ذي درجة الحرارة المرتفعة ، ولا ينتج عنه رائحة نفاذة ، ولا يتسبب في تلطيخ الوسط الموصل للحرارة. كما أنه يتجنب السماكة المتوسطة الحاملة للحرارة والالتزام بجدار وعاء التفاعل بعد امتصاص الرطوبة وتقليل تأثير نقل الحرارة. الشركة في نفس المستوى الرائد في الصناعة في مجال البحث والتطوير لتكنولوجيا التبريد المتتالية ذات الماكينة الواحدة ، والأبحاث حول تكنولوجيا درجة الحرارة العالية ودرجة الحرارة المنخفضة في درجة الحرارة هي في المستوى الرائد في العالم. إن استخدام نظام التحكم في درجة الحرارة والتدفئة في الصناعة الكيميائية ، والصيدلانية ، والبتروكيماوية هو أكثر من ذلك ، ولكن نظام التحكم في درجة الحرارة الديناميكي للتبريد والتدفئة المبردة أنتج جوانيا خاص ، بالإضافة إلى -120 إلى 300 درجة مئوية لمجموعة واسعة من نظام التحكم في درجة الحرارة ، أو خط أنابيب دائري مغلق بالكامل ، وقياس درجة الحرارة في مدخل ومخرج السائل والمواد في الوقت الحقيقي لنقل معلومات درجة الحرارة ، سيصدر نظام التحكم على الفور تفاعل ماص للحرارة ماص للحرارة في اختلاف كبير في درجة الحرارة ، وسيطرة متوسطة الحرارة تسيطر بدقة على درجة الحرارة بين - 0.1 درجة مئوية ، فقط في دوران متوسط ​​توصيل الحرارة ، ودائما يتم الاحتفاظ درجة حرارة الخزان في درجة حرارة الغرفة من 60 درجة مئوية ، وتجنب الهواء إلى مشاكل في الدورة الدموية ......
  • TEL:+ 86 510 82303782
  • FAX:+ 86 510 88587187
  • EMAIL:sales@cnzlj.com
  • ADDRESS:No.10، Zhenfa No.1 Road، Shuofang Street، New District، Wuxi، Jiangsu، China