Wuxi Guanya Refrigeration Technology co., ltd
products
اتصل
هاتف: + 86 510 82303782
البريد الإلكتروني: sales@cnzlj.com
إضافة: No.10، Zhenfa No.1 Road، Shuofang Street، New District، Wuxi، Jiangsu، China
code chat

Glycol مبرد: التركيز على مشاكل العملاء وآمنة وفعالة

تم تأسيس شركة LNEYA للتبريد في عام 2006 ، وهي عبارة عن بحث متخصص في شركة معدات التبريد والتدفئة الصناعية ، وقد التزمت LNEYA بمعدات التبريد والتبريد ، وآلات المياه الباردة ، وجهاز استرداد المكثفات الغاز VOCS ، وفريزر درجة حرارة منخفضة للغاية ، ونظام التدفئة للتبريد ، ونظام التدفئة والمعدات الكهربائية واقية من الانفجار ، أتمتة نظام التحكم الموزعة المتكاملة ، والأجهزة التجريبية ، الصناعية تطوير غرفة التجميد وإنتاج وتجارة الكيانات العلمية والتكنولوجية. وفيما يتعلق بالشكل الحالي ، فإن الشركة في فترة نمو سريع ، والفرص واسعة للغاية.
glycol chiller
التبريد LNEYA هو أساسا R & D وإنتاج معدات التدفئة التبريد المختلفة ، للشركة ، مع التركيز على حل التبريد درجة الحرارة على مستوى العملاء ، مشكلة التحكم في درجة الحرارة التدفئة وتقليل استهلاك الطاقة لنظام التبريد والتدفئة هي المهمة النهائية لنظامنا ، ملتزمون بتوفير حلول وخدمات تنافسية ، والاستمرار في خلق القيمة القصوى للعملاء. كما يقول المثل ، أنا متعاقب ، متخصص في ، نظام التحكم في درجة حرارة التسخين LNEYA مع وسط واحد للحمل الحراري يمكن تحقيقه -120 ~ 300 درجة مئوية ، ومجموعة واسعة من نظام التحكم في درجة الحرارة ، تكنولوجيا التبريد الضاغط يمكن أن يحقق أدنى -150 DEG C ، وأصغر وأسهل للحمل. يتجنب نظام الدوران المغلق بالكامل رائحة رذاذ الزيت ذي درجة الحرارة المرتفعة ، ولا ينتج عنه رائحة نفاذة ، ولا يتسبب في تلطيخ الوسط الموصل للحرارة. كما أنه يتجنب السماكة المتوسطة الحاملة للحرارة والالتزام بجدار وعاء التفاعل بعد امتصاص الرطوبة وتقليل تأثير نقل الحرارة.
  • TEL:+ 86 510 82303782
  • FAX:+ 86 510 88587187
  • EMAIL:sales@cnzlj.com
  • ADDRESS:No.10، Zhenfa No.1 Road، Shuofang Street، New District، Wuxi، Jiangsu، China